نزيف سوريا
نورتنا يا خير زائر
منكم ولكم

مرحباً مرةً ثانية
عسى تفيد وتستفيد
معنا

نزيف سوريا

اجتماعي أخبار نشر
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
زوروا شبكة نزيف سوريا وعيشوا الحدث https://www.facebook.com/NNSyria
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» إبن الكلب ..
الإثنين مايو 12, 2014 1:22 am من طرف المختار

» Obama sends small arms to Syrian rebels
الأربعاء يونيو 19, 2013 4:18 am من طرف نهار سوريا

» مجزرة حلب نهر قويق نظام الاسد من هاوي مجازر الى محترف
الأربعاء يناير 30, 2013 4:35 pm من طرف نهار سوريا

» النظام السوري من هاوي مجازر الى محترف
الأربعاء يناير 30, 2013 4:32 pm من طرف نهار سوريا

» الكشف عن هوية أخطر امرأة في حلب
الإثنين يناير 21, 2013 8:09 am من طرف نهار سوريا

» إيران تنقل ثقل معركتها من سوريا إلى اليمن
السبت يناير 05, 2013 5:47 pm من طرف الشبح الطائر

» سوريون يرفعون أعلام العراق في جمعة «حمص تنادي الأحرار لفك الحصار»
السبت يناير 05, 2013 5:45 pm من طرف الشبح الطائر

»  وزير الخارجية اللبناني يستدعي السفير السوري «للبحث في قضية اللاجئين»
السبت يناير 05, 2013 5:43 pm من طرف الشبح الطائر

»  الحكومة التونسية تتعهد بسداد أجور الموظفين في موعدها
السبت يناير 05, 2013 5:41 pm من طرف الشبح الطائر

»  مصادر أميركية : نشاط إيراني متزايد باليمن
السبت يناير 05, 2013 5:39 pm من طرف الشبح الطائر

المواضيع الأكثر شعبية
ماهو غشاء البكاره؟ واين يوجد؟ وماهي اشكاله المختلفه؟
القصيدة التي أغضبت حافظ الاسد و منع نزار قباني من دخول سوريا لاجلها
تاريخ عائلات وسكان التل
بروكسيات متجددة
شبكة نزيف سوريا تتعرض للسرقة
معجم عائلات التل
ضوء على ممارسات بشار الاسد المجرم
أسـمـاء جـمـع الـثـورة الـسـوريـة حـتـى 30-12-2011
اجمل القصائد عن النقاب
الطلاق والتفريق في القانون
المواضيع الأكثر نشاطاً
بروكسيات متجددة
سجل حضورك بشيئ مما علمتك الحياة
سجل حضورك بذكر الله
حكمة اليوم
قتل الشعب السوري امتداد للاساءه للرسول الكريم
ســمــو الـمــســلــمے
سجل حضورك بذكر حديث شريف
حدد من أنت
محمد الناصر -أسعد الوراق -صقر الماطرون -عدنان عقلة
ثوار التل
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 فاتحي مواضيع
المختار
 
نهار سوريا
 
السوري الحر
 
الشبح الطائر
 
عرووبة
 
ميسم
 
غادة سورية
 
ســمــو الـمــســلــمے
 
Moaz
 
واحد بيفهم
 
اعزائي زوار واعضاء نزيف سوريا يرجى الدخول للأهمية
الخميس ديسمبر 22, 2011 5:37 am من طرف المختار

اعزائي زوار وأعضاء نزيف سوريا
حرصاُ من شبكة نزيف سوريا ونظراً للاعلانات المزعجةالتي تظهر لكم في المنتدى
أحببنا ان نقدم لكم هذه النصيحة …


تعاليق: 0
الغذاء هو الدواء مهم جدااا
الإثنين ديسمبر 19, 2011 1:22 am من طرف المختار

للغذاء دور فعال في علاج بعض الأمراض والوقاية منها وهذا ماشجع العلماء والباحثين في مجال التغذية على دراسة علاقة الغذاء بالأمراض ودور …


تعاليق: 0
الغباء الأسدي نحو الطريق الى فلسطين
الإثنين ديسمبر 19, 2011 1:18 am من طرف المختار
المصدر
https://www.facebook.com/NNSyria
مقالة عن :
رابطة كُتاب وصحفيي السودان ــ عثمان منصور عباس
هل كنا ننتظر هذا الغباء الأسدي نحو الطريق الى فلسطين :


تعاليق: 0
كلاب الاعلام الاسدي- مرتزقة قناة الدنيا
الإثنين ديسمبر 19, 2011 1:15 am من طرف المختار
هؤولاء الذين يقولون مالايفعلون
هؤلاء الذين يتاجرون بدماء
السوريين الأحرار
ويرتزقون من النظام الأسدي
وبأموال الشعب السوري
فلطالما رقصت …


تعاليق: 0
شبكة نزيف سوريا NBS
الإثنين ديسمبر 19, 2011 1:10 am من طرف المختار

من أجلكم وأجل سوريا وجدنا
نحن منـــكمــ ولكــــــــــــــــم
عدونامخادع مراوغ لايخاف الله
شبكة نزيف سوريا NBS
العربية
https://www.facebook.com/NNSyria


تعاليق: 0

شاطر | 
 

 تفاؤل منقطع النظير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
التلي البار
Admin


عدد المساهمات : 43
نقاط : 103
تاريخ التسجيل : 02/12/2011

مُساهمةموضوع: تفاؤل منقطع النظير   الإثنين ديسمبر 19, 2011 2:41 am

شوفوا التفاؤل بحمص

مين منكم متشائم ؟ .. بس يقللي أنا ؟ .. لقلوا شرررف على حمص .. و خود تفاؤل .. خود عزيمة و خود همة ..

اليوم عملت فتلة بحمص .. ما شفت واحد خيفان .. ما شفت بني آدم يأســـان ... شعب ما طبيعي ..
ابتسموا .. افرحوا ... راح الكتير .. وبقيان على قولة المثل .. عضة كوساية ..
مين حاطط صورة بروافيلوا سودة .. شيلهاااااا ..
... ... ... ... ... الشهداء عم يبتسموا .. ونحنا ما نا أحسن منون ..

المغتربين .. جد عم حكيكون .. ضبوا الشناتي .. ما اشتقتولنا ولووو .. يلا ضبوا الشناتي .. وجيبولنا هدايا .. امسحوا دموعكم .. نحنا مسحناها .. من زماااااان ..

بلدنا حلووووة .. وهاي بس هزة زغيرة .. لك نسيتوا شو كنتوا تقولوا .. هز الورد لتشم ريحتو .. وفي احلى من ريحة تراب بلدنا ..

قسما بالله العظيم نحنا مبسوطين .. اذا متنا .. أقل شي منموت كرمال هالبلد .. ههه ملينا جلطات ... هههه ..

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااانــــــــــــــــت

بدنا تعطونا دعاءكم و صلواتكم و بسماتكم .. ما شايفين شلون بسمتي شبر ..

كرمالك يا وطــــــن لنصبر ع المحــــــــن

ونيالك علينا يا وطــــــــــــــــــن

أعد كتابة هذا الستاتس عندك اذا كنت بتحب حمص و بتحب سوريا
ساهمو باعطاء جرعة أمل و بسمة لشعبنا المقهور ا
لصامد ..
...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ســمــو الـمــســلــمے
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 121
نقاط : 213
تاريخ التسجيل : 12/12/2011
العمر : 37
الموقع : ريف حماه المحتلة

مُساهمةموضوع: رد: تفاؤل منقطع النظير   الإثنين ديسمبر 19, 2011 2:46 am

هـذه حــمــص الــعديـــة عــلــى الـشـبـيـحــة عــصـــيـــة

تقبل مروري

_________________


ولے فے فناءالخلق أگبر عبرة" لمن گان فےبحر الحقيقة

راقے

شخوصا" وأشگالا"تمر وتنقضے فتفنے چميعا"والمهيمن

باقے

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميسم
عضو برونزي
عضو برونزي


عدد المساهمات : 93
نقاط : 250
تاريخ التسجيل : 12/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: تفاؤل منقطع النظير   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 3:00 pm


والله ليكتبن التاريخ اسم حمص وكرام واحرار سوريا باحرف من نووور

الا تباً للخونة الا تباً للمنافقين اتباع وذيل بشار الاسد

الا لانامت اعين الجبناء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تفاؤل منقطع النظير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نزيف سوريا :: القسم العام :: الـمنتدى الثـوري-
انتقل الى: